“أسود الفوتسال” يستأنفون التداريب استعداداً لمواجهة البرازيل

“أسود الفوتسال” يستأنفون التداريب استعداداً لمواجهة البرازيل
حجم الخط:

بدأ المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة (الفوتسال) مساء الجمعة تحضيراته لمواجهة البرازيل في إطار ربع نهائي كأس العالم “أوزبكستان 2024”.

وأجرى الفريق حصة تدريبية خفيفة تحت إشراف المدرب الوطني هشام الدكيك، بهدف استعادة اللياقة والتخلص من إرهاق مباراة ثمن النهائي التي انتهت بفوز صعب على المنتخب الإيراني (4-3).

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي سيلاقي البرازيل يوم الأحد المقبل (13:30 غرينتش+1)، في مباراة مهمة للتأهل إلى نصف نهائي المونديال.

قراءة الخبر من المصدر

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً