أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الثلاثاء، أن المواجهة العسكرية مع إيران وأذرعها في المنطقة لا تزال مفتوحة ومستمرة، مشدداً على أن العمليات التي نفذتها بلاده لم تصل بعد إلى نهايتها.
وأشار نتنياهو إلى أن إسرائيل وجهت ضربات مباشرة لإيران وحلفائها في المنطقة، في إطار سعيه لتعزيز القدرات الدفاعية والردع الإسرائيلي في ظل التوترات الأمنية المتصاعدة.
وفي سياق متصل، دعا رئيس الوزراء الإسرائيلي إلى ضرورة تقليص الاعتماد على الترسانة العسكرية الأمريكية، مشدداً على أهمية بناء منظومة تصنيع سلاح محلية مستقلة لضمان أمن إسرائيل الاستراتيجي.
وأوضح نتنياهو أن إسرائيل تثمن الدعم الذي تتلقاه من الولايات المتحدة، إلا أنها باتت مطالبة بالتحرر من هذا الاعتماد لضمان امتلاك قدرات صناعية عسكرية ذاتية تمكنها من مواجهة التحديات الراهنة والمستقبلية.

0 تعليقات الزوار