الدرك الملكي يوقف 7 أشخاص بتهمة احتلال مواقف سيارات بمنتجع سيدي بوزيد

حجم الخط:

أوقفت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي بوزيد، التابع لسرية الجديدة، مساء أمس الأربعاء، سبعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في استغلال مواقف عمومية للسيارات بدون سند قانوني وفرض إتاوات غير مشروعة على المصطافين.

ووفقًا للمعلومات المتوفرة، فقد جاء التدخل الأمني مدعومًا بعناصر السلطة المحلية والقوات المساعدة، عقب تقاطر شكايات حول تعرض زوار منتجع سيدي بوزيد لمضايقات من طرف أشخاص يعمدون إلى تحصيل مبالغ مالية مقابل ركن السيارات في فضاءات عمومية مجانية تابعة لجماعة مولاي عبد الله.

وفي السياق ذاته، ضبطت العناصر الأمنية الموقوفين في حالة تلبس بحيازة مبالغ مالية محصلة من هذا النشاط غير القانوني، حيث جرى حجزها لفائدة البحث الجاري تحت إشراف النيابة العامة المختصة بالجديدة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار الحملات التمشيطية التي تباشرها مصالح الدرك الملكي لزجر احتلال الملك العمومي، وضمان احترام النظام العام وحماية الساكنة وزوار المنطقة من الابتزاز، حيث تم وضع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية في انتظار تقديمهم أمام العدالة لترتيب الجزاءات القانونية في حقهم.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً