خيمت حالة من الحزن على مدينة القصر الكبير، ليلة الأربعاء الخميس، إثر تعرض طفلة لحادثة دهس خطيرة على مستوى طريق العرائش، وذلك تزامنا مع خروج الجماهير للاحتفال بفوز المنتخب الوطني المغربي.
وأوضحت مصادر محلية أن الطفلة تعرضت للدهس من طرف سيارة خفيفة بينما كانت تحاول عبور الطريق، في وقت شهدت فيه المنطقة حركة مرورية مكثفة وغير اعتيادية عقب نهاية المباراة الدولية التي خاضها أسود الأطلس.
وفور إخطارها بالواقعة، انتقلت عناصر الوقاية المدنية والسلطات الأمنية إلى مكان الحادث لتقديم الإسعافات الأولية للضحية، قبل أن يتم نقلها على وجه السرعة إلى المستشفى لإخضاعها للعلاجات الضرورية نظرا لخطورة إصابتها.
وفتحت المصالح الأمنية تحقيقا في ظروف وملابسات الحادثة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد المسؤوليات القانونية وترتيب الجزاءات المترتبة على ذلك.

0 تعليقات الزوار