أصيب أكثر من 20 شخصاً بجروح متفاوتة الخطورة، صباح اليوم الجمعة، في حادثة سير خطيرة وقعت على الطريق الوطنية رقم 4 الرابطة بين مدينتي سيدي سليمان وسيدي يحيى الغرب، استنفرت مختلف السلطات المحلية والأمنية.
ووفق المعطيات المتوفرة، فقد نتج الحادث عن اصطدام عنيف بين سيارة مخصصة لنقل مستخدمي المشروع الصناعي “أولاد بورحمة” ومركبة من نوع “فوركونيط”، ما تسبب في إصابة عدد كبير من الركاب بجروح استدعت تدخلًا عاجلًا.
وفور وقوع الحادث، حلت بعين المكان عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية والوقاية المدنية، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين قبل نقلهم على وجه السرعة صوب المستشفى الإقليمي بسيدي سليمان لتلقي الفحوصات والعلاجات الطبية اللازمة.
وعملت الفرق الميدانية على تأمين محيط الحادث وتنظيم حركة المرور التي تأثرت بسبب الاصطدام، في وقت فتحت فيه المصالح الأمنية بحثاً قضائياً تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات الواقعة وترتيب المسؤوليات القانونية.

0 تعليقات الزوار