القنيطرة.. تدشين المحطة الطرقية الجديدة لتعزيز البنية التحتية لقطاع النقل

حجم الخط:

أشرف وزير النقل واللوجستيك، مرفوقاً بعامل إقليم القنيطرة، مساء أمس الخميس، على التدشين الرسمي للمحطة الطرقية الجديدة بمدينة القنيطرة، في خطوة تهدف إلى تحديث قطاع النقل الطرقي والارتقاء بخدمات التنقل العمومي.

وحضر مراسم الافتتاح وفد رسمي رفيع المستوى، ضم والي أمن القنيطرة مصطفى الوجدي، والقائد الجهوي للدرك الملكي، ورئيسة جماعة القنيطرة أمينة حروزة، ومدير شركة التنمية المحلية فريد تنداوي، إلى جانب عدد من المسؤولين المدنيين والعسكريين والمنتخبين المحليين.

وتأتي هذه المنشأة الجديدة كجزء من المخطط الرامي لتطوير البنيات التحتية بمدينة القنيطرة، حيث تم تشييدها وفق معايير عصرية تضمن توفير فضاءات مريحة وآمنة للمسافرين، وتستجيب في الوقت ذاته للمعايير الدولية المتعلقة بجودة الخدمات واللوجستيك.

وفي السياق ذاته، أكد المسؤولون أن المشروع سيعمل على تنظيم حركة السفر وتخفيف الضغط الذي كانت تشهده المحطة القديمة، فضلاً عن تحسين ظروف عمل المهنيين، مما سيسهم بشكل مباشر في دعم الدينامية التنموية والاقتصادية التي تشهدها المنطقة.

ومن المنتظر أن تشكل هذه المحطة إضافة نوعية لشبكة التنقل بالمدينة، بما يضمن مواكبة التوسع العمراني وتلبية حاجيات المواطنين والمهنيين، تماشياً مع استراتيجية الوزارة الهادفة إلى عصرنة قطاع النقل وتأهيل البنيات التحتية بمختلف أقاليم المملكة.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً