المغربية ملاك العلامي تفوز بلقب الزوجي في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

المغربية ملاك العلامي تفوز بلقب الزوجي في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس
حجم الخط:

فازت لاعبة التنس المغربية ملاك العلامي بلقب الزوجي في بطولة أمريكا المفتوحة للناشئين ضمن بطولات الجراند سلام مع شريكتها النرويجية إيميلي سارتز-لوند.

وتفوقت البطلتان على الثنائي جولي باستيكوفا وجوليا ستوسيك بنتيجة 6-3 4-6 10-6.

تجدر الإشارة إلى أن البطلة ملاك العلامي فازت ببطولة إفريقيا للتنس لأقل من 16سنة عام 2022، كما توجت بلقب الدوري الدولي للتنس “المضرب الذهبي” عام 2023.

قراءة الخبر من المصدر

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً