توقيف شخص متلبس بسرقة أسلاك نحاسية بمنطقة النخيل في مراكش

حجم الخط:

أوقفت فرقة الدراجين التابعة للمنطقة الأمنية سيدي يوسف بن علي بمراكش، ليلة أمس الاثنين، شخصاً متلبساً بحيازة كمية من الأسلاك النحاسية المسروقة.

وفقاً لمصادر أمنية، جاءت عملية التوقيف خلال حملة تمشيطية روتينية لعناصر الفرقة بمنطقة النخيل الشمالي، حيث أثار ارتباك المشتبه فيه انتباه العناصر الأمنية.

أسفرت عملية التفتيش الدقيقة التي خضع لها الموقوف عن حجز كمية مهمة من الأسلاك النحاسية التي كانت معدة للبيع في السوق السوداء، بالإضافة إلى ضبط أدوات حديدية تستخدم في كسر الأقفال واقتحام المنشآت المستهدفة.

وبالنسبة للإجراءات القانونية، تم وضع المشتبه فيه رهن تدابير الحراسة النظرية للبحث معه تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك بهدف تحديد الامتدادات المحتملة للنشاط الإجرامي وكشف باقي المتورطين قبل إحالة المعني بالأمر على أنظار العدالة.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً