تتواصل التعبئة الجماهيرية في صفوف أفراد الجالية المغربية المقيمة بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث يشد المئات منهم الرحال من مختلف الولايات، وعلى رأسها بوسطن، نحو مدينة أتلانتا، وذلك لمواكبة المنتخب الوطني المغربي في مباراته الثالثة ضمن نهائيات كأس العالم 2026.
وتشهد الطرق والمطارات المؤدية إلى أتلانتا تدفقات لافتة للمشجعين المغاربة، الذين يحرصون على مرافقة “الأسود” في رحلتهم المونديالية، تعبيراً عن دعمهم غير المشروط للمنتخب في سعيه نحو انتزاع بطاقة التأهل إلى الدور الموالي من المنافسة العالمية.
ويأتي هذا الحضور المكثف عقب العروض القوية التي قدمها المنتخب المغربي في المواجهتين السابقتين ضد منتخبي البرازيل واسكتلندا، حيث أبان اللاعبون عن أداء تقني عالٍ وروح قتالية أثارت إعجاب المتابعين، ورفعت سقف طموحات الجماهير الحاضرة في المدرجات.
وفي السياق ذاته، يواجه المنتخب المغربي نظيره الهايتي مساء يوم غد الأربعاء، في مباراة حاسمة ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات؛ وهي المواجهة التي تنطلق في تمام الساعة الحادية عشرة ليلاً بتوقيت المغرب، وسط ترقب كبير لنتيجة تعزز حظوظ النخبة الوطنية في مواصلة المشوار بنجاح.

0 تعليقات الزوار