مصرع فتاة في سقوط مأساوي من الطابق الثاني لعمارة بمراكش

حجم الخط:

فتحت المصالح الأمنية بمدينة مراكش، صباح اليوم الثلاثاء، تحقيقاً قضائياً تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات مصرع فتاة في العشرينيات من عمرها سقطت من الطابق الثاني لعمارة سكنية بحي السعادة بمقاطعة جليز.

وفقاً للمعطيات المتوفرة، فقد جرى اكتشاف جثة الهالكة من قبل حارس العمارة، الذي أبلغ السلطات المحلية بالملحقة الإدارية رياض السلام والمصالح الأمنية التي حلت بعين المكان للقيام بالمعاينات الأولية الضرورية وجمع الأدلة التي قد تساعد في كشف خيوط الواقعة.

استنفر الحادث مختلف الأجهزة الأمنية بالمنطقة، حيث تم تطويق محيط العمارة وفتح بحث دقيق مع الشهود المحتملين، وسط ترقب لمعرفة ما إذا كان الأمر يتعلق بحادث عرضي أو ملابسات أخرى.

يُذكر أنه تم نقل جثة الشابة إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد السادس، تنفيذاً لتعليمات النيابة العامة، وذلك من أجل إخضاعها للتشريح الطبي وتحديد الأسباب المباشرة للوفاة، في انتظار ما ستسفر عنه نتائج التحقيقات الجارية.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً