الناظور.. إنقاذ 5 أشخاص من الغرق ونقلهم إلى قسم العناية المركزة

حجم الخط:

استقبل المركز الاستشفائي الإقليمي الحسني بمدينة الناظور، خلال الساعات الماضية، خمسة أشخاص تعرضوا لحوادث غرق متفرقة في سواحل الإقليم، بينهم طفلان وثلاثة راشدين، وسط وضعية صحية وُصفت بالحرجة.

وأوضحت المندوبية الإقليمية للصحة والحماية الاجتماعية بالناظور، أن المصابين جرى نقلهم بشكل مستعجل من شواطئ قرية أركمان وسيدي البشير وبني أنصار، حيث خضعوا لتدخلات طبية فورية فور وصولهم إلى المؤسسة الصحية.

وفي السياق ذاته، نجحت الأطر الطبية والتمريضية في تقديم الإسعافات الأولية الضرورية للمصابين، مما أدى إلى استقرار حالتهم الصحية، قبل أن يتم توجيههم إلى قسم العناية المركزة لمواصلة المراقبة الطبية الدقيقة وإجراء الفحوصات اللازمة.

وتأتي هذه الحوادث لتجدد النداءات التحذيرية التي تطلقها المندوبية، إذ دعت المصطافين إلى ضرورة الالتزام الصارم بتدابير السلامة، وتجنب السباحة في المناطق غير المحروسة، مع الحرص على مراقبة الأطفال بشكل مستمر طيلة فترة التواجد بالشواطئ لتفادي مخاطر الغرق.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً