أصدر وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة قرارا يقضي بتعيين لجنة مؤقتة لتسيير شؤون الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية، وذلك استنادا إلى مقتضيات المادة 31 من القانون رقم 30.09 المتعلق بالتربية البدنية والرياضة.
وتأتي هذه الخطوة، التي تم الإعلان عنها عبر بلاغ رسمي للوزارة، بهدف ضمان استمرارية الأنشطة الرياضية التي تشرف عليها الجامعة، مع التركيز على إعادة تنظيم هياكلها الداخلية وضبط وضعيتها الإدارية والقانونية.
وفقًا للمصادر ذاتها، تضم اللجنة المؤقتة التي يرأسها لحسن الخطاب، كلًا من عبد الرزاق العكاري كاتبا عاما، وخالد بنيشو نائبا للكاتب العام، ونبيل عبودي أمينا للمال، وسمير أبعقيل نائبا لأمين المال.
وفي السياق ذاته، ستتولى اللجنة مسؤولية اتخاذ كافة التدابير اللازمة لتسوية وضعية الجامعة تجاه الهيئات الدولية والقارية، بالإضافة إلى تهيئة الظروف والإجراءات القانونية الضرورية لعقد جمع عام عادي لانتخاب رئيس ومكتب مديري جديدين.

0 تعليقات الزوار