بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم في بلاده.
وأعرب العاهل المغربي في برقيته عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات لأمير قطر بموفور الصحة والسعادة، وللشعب القطري الشقيق بمزيد من الرخاء والازدهار تحت قيادته الرشيدة.
وأكد الملك محمد السادس في الرسالة ذاتها عن اعتزازه الكبير بعلاقات الأخوة والتعاون الوطيدة التي تجمع بين المملكة المغربية ودولة قطر.
كما شدد جلالته على الحرص المشترك للارتقاء بهذه الروابط الثنائية إلى أعلى المستويات، بما يخدم المصالح العليا للشعبين الشقيقين.

0 تعليقات الزوار