الدار البيضاء.. توقيف ثلاثة أشخاص عرضوا سلامة مستعملي “الطرامواي” للخطر

حجم الخط:

أوقفت عناصر الشرطة بمنطقة أمن أنفا في الدار البيضاء، مساء أمس الأربعاء، ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في عرقلة حركة السير، والسياقة تحت تأثير الكحول، وتعريض سلامة مستعملي الطريق للخطر.

وجاء هذا التدخل الأمني عقب رصد سيارة رباعية الدفع تسير فوق السكة المخصصة لـ”الطرامواي” في سلوك متهور أثار استياء واسعاً، خاصة بعد انتشار مقطع فيديو يوثق الواقعة على منصات التواصل الاجتماعي.

وفقًا للمصادر الأمنية، فقد مكنت التحريات الميدانية من تحديد هوية السائق وتوقيفه رفقة مرافقيه الاثنين بعد فترة وجيزة من ارتكاب الأفعال المنسوبة إليهم، حيث أكدت المعاينات الأولية وجودهم في حالة سكر متقدمة.

وفي السياق ذاته، تقرر وضع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية والكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً