جماهير “أسود الأطلس” تغزو مدينة أتلانتا لدعم المنتخب المغربي في مونديال 2026

حجم الخط:

تشهد مدينة أتلانتا الأمريكية توافداً مكثفاً للجماهير المغربية القادمة من مختلف بقاع العالم، وذلك تأهباً للمواجهة المرتقبة التي ستجمع المنتخب الوطني المغربي بنظيره الهايتي ضمن منافسات كأس العالم 2026.

وقد توافد آلاف المشجعين خلال الأيام الأخيرة على الولايات المتحدة، قادمين من المغرب ودول أوروبية، إلى جانب أفراد الجالية المغربية المقيمة في أمريكا الشمالية، حيث توحدت وجهتهم نحو ملعب أتلانتا لمؤازرة “أسود الأطلس” في مباراتهم الثالثة ضمن فعاليات المونديال.

وفي السياق ذاته، من المقرر أن تجرى المباراة ليلة اليوم الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشرة ليلاً بتوقيت المملكة المغربية، وسط أجواء احتفالية سيطرت على معالم المدينة التي اكتست بالألوان الوطنية.

وتعقد الجماهير آمالاً كبيرة على اللاعبين لتقديم أداء يشرف الكرة الوطنية ومواصلة كتابة التاريخ في كبرى التظاهرات الكروية العالمية، مستندين إلى الدعم الجماهيري الكبير الذي يرافق الفريق الوطني في كافة مشاركاته الدولية.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً