بيتشاو: رئيس الدفاع الجديدي أقالني بدون سبب.. وسألجأ إلى “فيفا” دفاعا عن حقوقي

جورج بيتشاو
حجم الخط:

خرج المدرب البرتغالي جورج بيتشاو ببيان شديد اللهجة بعد إقالته من تدريب فريق الدفاع الحسني الجديدي بشكل مفاجئ.

وقال بيتشاو في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على منصة “إنستغرام”: “أعلن اليوم أنه تمت إقالتي من منصبي دون سبب وجيه من رئيس النادي، الذي لم يقدم لي أي مبرر لهذا القرار المفاجئ، وصراحة مازالت أنتظر لمعرفة أسباب إقالتي”.

وأضاف: “أود أيضا أن أخبركم أنني قد أصدرت تعليماتي للمحامي الخاص بي لاتخاذ الإجراءات اللازمة مع فيفا للدفاع عن حقوقي وصورتي وسمعتي”.

وختم بيتشاو بيانه بالقول: “شكرا جزيلا لكل محبي الدفاع الحسني الجديدي الذين سيبقون دائما في قلبي”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Jorge Paixão (@jorgepaixao_)

قراءة الخبر من المصدر

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً