العثور على جثة خمسيني بغابة الرهراه بطنجة يستنفر المصالح الأمنية

حجم الخط:

استنفرت السلطات المحلية والمصالح الأمنية بمدينة طنجة، يوم أمس الإثنين، عناصرها عقب العثور على جثة رجل في الخمسينات من عمره داخل الفضاء الغابوي المجاور لمركز الطب الشرعي بمنطقة الرهراه.

ووفق المعطيات المتوفرة، فإن الهالك كان يقطن قيد حياته بحي الدرادب، حيث تم اكتشاف جثته في ظروف غامضة استدعت حضور السلطات فور تلقيها الإشعار، لتباشر تحرياتها الأولية في محيط الموقع.

وفي السياق ذاته، ترجح فرضيات أولية أن تكون الوفاة ناتجة عن تناول مادة “الماء القاطع” الكيميائية، في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات الجارية تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد الملابسات الحقيقية للحادث.

وتم نقل جثمان الهالك إلى مستودع الأموات بمستشفى “دوق دي طوفار”، قصد إخضاعه للتشريح الطبي الذي سيحدد بشكل دقيق السبب المباشر للوفاة، بينما تواصل الضابطة القضائية استكمال مسطرة البحث التمهيدي لكشف خلفيات هذه الواقعة.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً