استقبل المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالحسيمة، صباح اليوم الخميس، التلميذة ياسمينة أوطاح، احتفاءً بتصدرها قائمة الناجحين في امتحانات نيل شهادة البكالوريا برسم الدورة العادية لسنة 2026 على مستوى الإقليم.
وجرى حفل الاستقبال بمقر المديرية بحضور رؤساء المصالح، حيث تم تكريم التلميذة التي تتابع دراستها بمسلك العلوم الرياضية “أ” خيار فرنسية بالثانوية التأهيلية مولاي علي الشريف، بعد تسجيلها معدلاً متميزاً بلغ 18.56.
وفي السياق ذاته، أشاد المدير الإقليمي بالمجهودات والمثابرة التي أظهرتها التلميذة طيلة مسارها الدراسي، منوهاً في الوقت نفسه بالدور المحوري لأسرتها وللأطر التربوية والإدارية في مؤسستها التعليمية التي واكبت تحصيلها العلمي.
وبهدف ترسيخ ثقافة الاستحقاق، سلم المدير الإقليمي للتلميذة شهادة تقديرية، مؤكداً أنها ستحظى بتكريم رسمي خاص خلال حفل التميز الذي ستنظمه المديرية لاحقاً لفائدة المتفوقين، مجدداً التزام الإدارة التربوية بدعم الطاقات الشابة لضمان مسار أكاديمي متميز.

0 تعليقات الزوار