احتضنت مدينة الناظور، أمس الجمعة، انطلاق فعاليات “الأيام التواصلية الجهوية” التي تنظمها مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني، تحت شعار “المقاربة التواصلية.. خيار فعّال لتجويد العمل الاجتماعي”، وذلك بهدف تعزيز الخدمات الموجهة لأسرة الأمن.
وتندرج هذه المبادرة في إطار جولة وطنية دشنتها المؤسسة منذ 24 أبريل الماضي، لتكريس سياسة القرب وتقريب مختلف خدماتها من الموظفين الممارسين والمتقاعدين وذوي حقوقهم، والتعريف بمشاريعها الاستراتيجية الرامية إلى تحسين ظروفهم الاجتماعية.
وفي السياق ذاته، خصصت المؤسسة أروقة تعريفية يشرف عليها أطر مختصون لتقديم شروحات حول منظومة الخدمات الصحية، وبرامج السكن، وآليات الدعم الدراسي، بالإضافة إلى توضيح مساطر الاستفادة من التغطية الاجتماعية والمنح، مع فتح باب الحوار المباشر لتلقي مقترحات المنخرطين.
وتأتي هذه التظاهرة، التي تستمر على مدار يومين، لترجمة توجيهات المؤسسة الرامية إلى الإنصات لنبض المنخرطين وترسيخ التواصل الميداني، باعتباره مدخلاً أساسياً لتجويد الأداء المؤسساتي وضمان استجابة أفضل لتطلعات أسرة الأمن الوطني على الصعيد الوطني.

0 تعليقات الزوار