مهرجان “حب الملوك” بصفرو يحتفي بوالي جهة فاس مكناس وعامل الإقليم تقديراً لجهودهما

حجم الخط:

كرمت إدارة مهرجان “حب الملوك” بمدينة صفرو، في أجواء احتفالية، والي جهة فاس مكناس، سعيد زنيبر، وعامل إقليم صفرو، تقديراً لمسارهما المهني ومجهوداتهما في تدبير الشأن الترابي والمساهمة في إنجاح التظاهرة.

وجرى تسليم درع التكريم لوالي الجهة من طرف الكاتب العام لوزارة الشباب والثقافة والتواصل، في خطوة تهدف إلى الاعتراف بالكفاءات الوطنية التي تبصم على حضور إداري وإنساني لافت، وتكريس ثقافة الاعتراف بالمسؤولين الذين يعتمدون أسلوب القرب والإنصات في تدبير الأوراش التنموية.

وفي السياق ذاته، حظي عامل إقليم صفرو بتكريم مماثل نظير إشرافه المباشر وتتبعه الدقيق لكافة الترتيبات اللوجستية والتنظيمية التي واكبت فعاليات المهرجان، مما أسهم في إنجاح الموعد الثقافي وتوفير ظروف ملائمة لاستقبال الزوار والوفود المشاركة.

وأكد متتبعون للشأن المحلي أن هذه المبادرة تعكس التقدير المتبادل بين الفاعلين المؤسساتيين والمجتمع المدني، مبرزين أن نجاح المهرجان في دورته الحالية ارتبط بشكل وثيق بالتنسيق المستمر للسلطات الإقليمية مع مختلف المتدخلين لتعزيز إشعاع هذا التراث الإنساني.

واختتم الحفل بالتأكيد على أن العمل الميداني والالتزام بخدمة الصالح العام يظلان المعيار الأساسي لتقييم أداء المسؤولين، وسط إشادة واسعة من الحضور بالدينامية التي طبعت تدبير شؤون الإقليم والجهة خلال الفترة الأخيرة.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً