مهرجان “موازين” يختتم دورته الـ21 بليلة استثنائية أحياها تامر حسني وطوطو ومراد

حجم الخط:

اختتم مهرجان “موازين.. إيقاعات العالم” فعاليات دورته الحادية والعشرين، مساء السبت، بأمسية فنية ضخمة شهدت إقبالاً جماهيرياً قياسياً، مؤكداً بذلك مكانته كأحد أبرز التظاهرات الموسيقية على الصعيد الدولي.

وعلى منصة النهضة، ألهب النجم المصري تامر حسني حماس الآلاف من محبيه في سهرة تفاعل فيها الجمهور بشكل لافت، حيث استهل النجم المصري فقرته برفع العلم المغربي في لفتة رمزية تعبر عن ارتباطه بجمهوره في المملكة، مقدماً باقة من أشهر أغانيه التي رددها الحاضرون في أجواء حماسية.

وفي السياق ذاته، شهدت منصة المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله ملحمة جماهيرية من نوع آخر، حيث قدم الرابور المغربي “طوطو” عرضاً فنياً متكاملاً، تلاه صعود الرابور الإسباني من أصول مغربية “مراد” الذي أدى أنجح أعماله الفنية بقميص المنتخب الوطني المغربي.

وتأتي هذه الخطوة الختامية لتتوج دورة استثنائية من مهرجان موازين، حيث أسدل الستار على الفعاليات بأداء مشترك ومفاجئ بين “طوطو” و”مراد”، مما خلف صدى واسعاً لدى الجماهير التي احتشدت في فضاءات الرباط، لتؤكد الدورة نجاح المهرجان في استقطاب مختلف الأذواق الفنية والاحتفاء بنجوم الموسيقى العالمية.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً