نعمان لحلو ينتقد غياب وزارة السياحة عن مواكبة أعماله ويثني على تجربة نسيم حداد

حجم الخط:

وجه الموسيقار المغربي نعمان لحلو انتقادات لاذعة لوزارة السياحة المغربية، على هامش ندوة صحفية عقدها ضمن فعاليات الدورة الحادية والعشرين لمهرجان “موازين”، معتبراً أنها تغيب عن دعم مشاريع فنية تروج للمدن المغربية وتاريخها، وعلق على هذا التجاهل بأسلوب ساخر قائلاً: “يمكن ما عندهمش نمرتي”.

وفي السياق ذاته، أشاد لحلو بتجربة الفنان نسيم حداد في تطوير الأنماط التراثية، معبراً عن إعجابه بالدينامية التي يقدمها الجيل الجديد من الفنانين، كما كشف خلال اللقاء أن ابنته من أشد المعجبين بأعمال حداد الفنية.

وأعلن الفنان خلال الندوة عن استعداده لتقديم عرض موسيقي ضخم بمرافقة أوركسترا تضم سبعين عازفاً، يتضمن تكريماً للهرم الموسيقي عبد الوهاب الدكالي، إضافة إلى تكريم رمزي لمصر من خلال أغاني أم كلثوم، عرفاناً بالفترة التي قضاها هناك.

وبخصوص النقاش الدائر حول غلاء أسعار تذاكر الحفلات، أبدى لحلو تفاعلاً واقعياً مع هموم المواطنين، حيث صرح بلهجة فكاهية تعكس تعاطفه مع القدرة الشرائية للجمهور: “أنا كون ما كنتش نعمان لحلو، مانجيش نتفرج فنعمان لحلو بـ600 درهم”.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً