المركز الجهوي لعلاج السرطان بوجدة ينظم أنشطة اجتماعية وحملة تحسيسية لفائدة المرضى

حجم الخط:

نظم المركز الجهوي لعلاج السرطان بمدينة وجدة، صباح اليوم الجمعة، مبادرة إنسانية لفائدة النزلاء وأسرهم تزامناً مع ذكرى عاشوراء، تضمنت حفلاً تقليدياً للدعم النفسي والمعنوي بحضور الأطقم الطبية والإدارية.

وتأتي هذه المبادرة في إطار استراتيجية إدارة المركز الرامية إلى تعزيز المواكبة النفسية للمرضى، بهدف التخفيف من وطأة البروتوكولات العلاجية الصعبة وتوفير بيئة استشفائية تضامنية ترفع من معنويات النزلاء.

وأكدت إدارة المؤسسة أن هذه الأنشطة تندرج ضمن رؤية “المواكبة الشاملة” التي تتبناها، والتي تتجاوز تقديم الخدمات الطبية والدوائية إلى الاهتمام بجودة الحياة النفسية للمرتفقين طيلة فترة تواجدهم بالمركز.

وفي سياق متصل، احتضن المركز حملة تحسيسية واسعة حول مخاطر التدخين وعلاقته المباشرة بتطوير الأورام السرطانية، مستهدفةً المرضى والمرافقين والأطر الصحية لتعزيز الوعي الوقائي.

وقد لاقت هذه الخطوة استحساناً واسعاً من طرف المستفيدين، الذين ثمنوا دور مثل هذه المبادرات في تحسين ظروف الاستشفاء وتعزيز الأمل والتفاؤل لدى المصابين وعائلاتهم.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً