تباين المواقف في صفرو.. انتقادات لتدبير مهرجان “حب الملوك” يقابلها حضور مكثف للمنتخبين

حجم الخط:

أثار التناقض بين التصريحات المنتقدة لتدبير مهرجان “حب الملوك” بصفرو والحضور المكثف لأعضاء المجلس الجماعي في فعالياته، نقاشاً واسعاً بين متتبعي الشأن المحلي، الذين تساءلوا عن مدى انسجام مواقف المنتخبين مع واقعهم الميداني.

وكان عضو بالمجلس الجماعي قد خرج بتصريحات إعلامية أعرب فيها عن استياء بعض الأعضاء من طريقة تنظيم وتدبير التظاهرة، مسجلاً ملاحظات جوهرية حول سيرها، معتبراً إياها محل نقاش وتقييم من طرف المسيرين للشأن العام المحلي.

في السياق ذاته، أظهرت صور ومقاطع فيديو تداولها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي حضوراً لافتاً لأعضاء الأغلبية المسيرة، بما فيهم العضو الذي وجه الانتقادات، حيث شاركوا في مختلف السهرات والأنشطة الموازية للمهرجان وسط أجواء احتفالية، مما طرح تساؤلات حول جدية الانتقادات المعلنة.

وفقاً لمراقبين محليين، يظل الاختلاف في تقييم التظاهرات أمراً مشروعاً في العمل السياسي، إلا أن الرأي العام بمدينة صفرو يطالب بمواقف واضحة وشفافة من ممثلي الساكنة تجاه حدث يحمل أبعاداً تراثية وسياحية واقتصادية هامة للمدينة.

وتأتي هذه الخطوة لتعيد إلى الواجهة ملف تدبير المهرجانات المحلية، وسط انتظار توضيحات من الفاعلين السياسيين لتجاوز حالة الغموض ووضع حد للتأويلات التي رافقت هذا التباين بين الخطاب الموجه للإعلام والواقع الميداني.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً