تامر حسني يكشف كواليس أغنيته مع سعد لمجرد ويدعم طليقته في “موازين”

حجم الخط:

أكد الفنان المصري تامر حسني، خلال ندوة صحافية ضمن فعاليات الدورة الـ21 لمهرجان “موازين.. إيقاعات العالم”، أن مشاركته في التظاهرة الفنية تكتسي طابعاً خاصاً نظراً للمكانة التي يحتلها الجمهور المغربي في قلبه، مشدداً على أن هذه المحبة سبقت ارتباطه السابق بالفنانة بسمة بوسيل.

وأوضح الفنان المصري أن مشروعاً فنياً كان سيجمعه بالفنان المغربي سعد لمجرد، يتمثل في أغنية ذات طابع مغربي، لم يكتمل بسبب ظروف خارجة عن الإرادة، معرباً عن طموحه في أن يرى هذا التعاون الضوء في المستقبل القريب.

وفي سياق آخر، كشف حسني عن دعمه المستمر لطليقته بسمة بوسيل، مشيراً إلى أنه حرص على تهنئتها ومساندتها بباقة ورد واتصال هاتفي رفقة أبنائهما قبل صعودها إلى خشبة المسرح في الحفل الذي جمعها بالفنان أمين بودشار.

وتطرق النجم المصري إلى تجربته السينمائية، واصفاً فيلم “بحبك” بمحطة فارقة في مسيرته الفنية، خاصة وأنها منحته فرصة خوض غمار الإخراج، الذي اعتبره أداة لترجمة رؤيته البصرية الخاصة وتطوير أدواته في صناعة السينما.

واختتم تامر حسني حديثه بالتأكيد على أن الأرقام والمشاهدات الرقمية ليست المعيار الوحيد للنجاح، مشدداً على أن الاحترام المتبادل بين الفنانين والنجاح الحقيقي المقاس بالتفاعل الواقعي مع الجمهور يظلان الركيزة الأساسية لاستمرارية أي فنان في الساحة.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً