بمشاركة رحيمي.. العين الإماراتي يتعادل أمام السد القطري في دوري أبطال آسيا

بمشاركة رحيمي.. العين الإماراتي يتعادل أمام السد القطري في دوري أبطال آسيا
حجم الخط:

تعادل فريق العين الإماراتي أمام ضيفه السد القطري بهدف لمثله، اليوم الإثنين، ضمن لقاءات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا.

وكان السد القطري السباق إلى التهديف عبر أكرم عفيف في الدقيقة 45، وأدرك ماتياس بالاسيوس التعادل للعين في الدقيقة 80.

وعرفت المباراة مشاركة الدولي المغربي سفيان رحيمي كأساسي من جانب العين الإماراتي، حيث خاض دقائق المباراة كاملة.

ونال رحيمي تنقيط (6.8) وفقا لمنصة “سوفا سكور”.

قراءة الخبر من المصدر

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً