نُصّب السيد محمد رافع اليوم الجمعة رئيسًا لقسم الشؤون الداخلية بولاية جهة مراكش آسفي، وذلك في إطار الحركة الانتقالية الجزئية التي أعلنت عنها وزارة الداخلية.
حضر حفل التنصيب عدد من المسؤولين، بينهم رئيس مجلس جهة مراكش آسفي، والقائد المنتدب للحامية العسكرية بمراكش، ونائب رئيسة المجلس الجماعي لمراكش، ورئيسة مجلس عمالة مراكش، بالإضافة إلى رؤساء المصالح الأمنية ورجال السلطة المحلية.
وأكد والي جهة مراكش آسفي، خلال كلمة بالمناسبة، على الدور المحوري لرجال السلطة في تعزيز سياسة القرب من المواطن، والحفاظ على الأمن والنظام العامين، وتسهيل تنفيذ البرامج التنموية. وشدد على أهمية التنسيق بين السلطات الإدارية والمصالح الأمنية لضمان استقرار المدينة، خاصة في ظل استضافة مراكش للعديد من الفعاليات الدولية.
كما دعا الوالي رجال السلطة إلى مواصلة تجسيد سياسة القرب والانخراط الفعلي في تنفيذ البرامج والمشاريع التنموية، بما يخدم تحقيق تنمية مستدامة وشاملة بجهة مراكش آسفي.

0 تعليقات الزوار