معطلو تالسينت يعلقون اعتصامهم المفتوح بعد 174 يوما من الاحتجاج

حجم الخط:

أعلنت التنسيقية الوطنية للمجازين المعطلين بمدينة تالسينت بإقليم فجيج، رسميا، تعليق اعتصامها المفتوح الذي استمر لأزيد من 174 يوما، وذلك في أعقاب ظهور تطورات جديدة تهم ملفهم المطلبي.

وجاء هذا القرار عقب تسليط الضوء إعلامياً على معاناة الأطر المعطلة والوضع الاجتماعي والنفسي الصعب الذي يعيشونه منذ انطلاق احتجاجاتهم في 13 يناير الماضي، مما أدى إلى بروز معطيات وصفتها التنسيقية بـ “الجديدة” التي قد تفتح أفقا لحلحلة ملفهم العالق.

ووفق البلاغ الصادر عن التنسيقية المحلية، فإن تعليق الخطوات النضالية يأتي في انتظار توضيح طبيعة المستجدات التي تم التوصل إليها، حيث أكدت الهيئة أنها بصدد صياغة بيان تفصيلي للرأي العام يكشف عن الكواليس والمعطيات التي دفعتهم لاتخاذ هذا القرار.

وفي السياق ذاته، ساد ارتياح واسع في أوساط ساكنة تالسينت وسط تطلعات بأن تقود هذه المستجدات إلى استجابة فعلية من طرف السلطات الإقليمية، عبر إقرار حلول ملموسة تشمل التوظيف لسد الخصاص في المرفق العام ودعم المشاريع المدرة للدخل لفائدة المعطلين.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً