أكد لحسن السعدي، رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، أن حزب التجمع الوطني للأحرار يتبنى مقاربة استراتيجية تقوم على الاستثمار في الشباب كشريك أساسي في بناء المستقبل، بعيداً عن منطق التوظيف الانتخابي الظرفي، وذلك خلال افتتاح الدورة السادسة لجامعة الشباب الأحرار بأكادير.
وفي السياق ذاته، أشاد السعدي بالدور المحوري لرئيس الحكومة عزيز أخنوش في تقوية التنظيم الشبابي للحزب، معتبراً إياه الداعم الأول لإيمان الحزب بقدرات الشباب وإسهامهم الفاعل في بناء “مغرب محمد السادس”، القائم على قيم الكرامة والإنجاز.
وأوضح المسؤول الحزبي أن الجامعة الصيفية التي تنعقد تحت شعار “مسار المستقبل: التزام شبابي من أجل مغرب الانتقال الاجتماعي”، تعد محطة سنوية محورية لتبادل الأفكار وتكوين جيل متشبع بقيم المواطنة، ومواكبةً لجهود الدولة في ترسيخ ركائز الدولة الاجتماعية تحت القيادة الملكية.
وبخصوص الخطوات المقبلة، شدد السعدي على أن شباب الحزب سيواصلون انخراطهم القوي في تنزيل البرنامج السياسي للتجمع الوطني للأحرار، من خلال المشاركة في الورشات والندوات التكوينية التي يتضمنها برنامج الجامعة، وصولاً إلى صياغة بيان ختامي يلخص التوصيات والتوجهات المستقبلية للتنظيم.

0 تعليقات الزوار