“مطالب مغربية”بالإفراج عن الدكتور أبو صفية المعتقل في إسرائيل

حجم الخط:

هبة بريس ـ متابعة

دعا أطباء مغاربة، الأحد، إلى الإفراج عن الدكتور الفلسطيني حسام أبو صفية، مدير مستشفى “كمال عدوان” في شمال قطاع غزة، المعتقل لدى إسرائيل منذ ديسمبر الماضي، خلال اقتحام جيشها للمستشفى.

جاء ذلك في مقطع فيديو نشرته “تنسيقية أطباء مغاربة من أجل فلسطين” (غير حكومية)، عبر منصة “إنستغرام

وحمل الأطباء في الفيديو لافتة كتب عليها: “أطلقوا سراح الدكتور حسام أبو صفية”، مطالبين بالإفراج الفوري عنه

وفي 28 ديسمبر الماضي، أعلنت وزارة الصحة في غزة أن الجيش الإسرائيلي اعتقل أبو صفية، في محافظة شمال غزة.

قراءة الخبر من المصدر

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً